رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طبيب الأهلى يكشف موقف مصابى الفريق من اللحاق بموقعتى الترجى بدورى الأبطال

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 03:25 م
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حسم محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، مصير مصابي الفريق من اللحاق بمواجهتي الترجي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء:" محمد محمود أمامه 10 أيام، لاسيما أنه في نهايات برنامجه العلاجي، كريم نيدفيد أصبح جاهزًا للمشاركة من الناحية الطبية، ولكن تبقى مسألة مشاركته من عدمها قرار يخص المدير الفني".

وأضاف:" إصابة محمود متولي بسيطة وليست في القدم المصابة مؤخرا، ليس هناك خوف من إصابته مجددا، سيعود لتدريبات الفريق عقب رحلة تونس".

وعن فرص الثلاثي محمد مجدي قفشه ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر، من اللحاق بالمباراة، أوضح:" هاني يواصل برنامجه العلاجي، أمامه حوالي أسبوعين قبل العودة للملاعب".

وشدد:" إصابة طاهر عبارة عن ألم فقط ولم ترتق للإصابة، فمن الوارد لحاقه بمعسكر المنتخب الأوليمبي".

وأتم تصريحاته قائلا:" لدينا أمل في لحاق قفشه بالمباراة الأولى في تونس، اللاعب يتعافي بشكل جيد ويقترب من اللحاق بمواجهة بطل تونس الأولي، كما أن علي معلول جاهز للمشاركة في المباراة".

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره الترجي ذهابا 19 يونيو الجاري بتونس، وإيابا هنا على ملعب السلام بالقاهرة يوم 26 من الشهر ذاته، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ففي حالة نجاح المارد الأحمر في تخطي عقبة بطل تونس، سوف ينتظر الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين الوداد المغربي وكايزر تشفيز الجنوب إفريقي، على لقب الأميرة السمراء بمدينة كازبلانكا بالمغرب يوم 17 يوليو المقبل.

ads
ads