رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. قاهر الفراعنة فى 2019.. مديرًا فنيًا لـ«كايزر تشفيز»

كايزر تشفيز
كايزر تشفيز

قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كشف كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الستار عن المدير الفني الجديد للفريق، وهو الإنجليزي ستيوارت باكستر، الذي جاء خلفا لجافين هانت.

وتعد هذه الولاية الثانية لباكستر مع بطل جنوب أفريقيا، حيث سبق وقاد الفريق خلال الفترة من 2012 حتى 2015، وتوج معه بلقب الدوري مرتين.

يحمل باكستر ذكرى سيئة لجماهير الكرة المصرية، عندما كان يتولى منصب المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، حيث نجح في إقصاء الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية 2019 من دور الـ16 بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي في مفاجأة مدوية.

وتأهل كايزر تشيفز لدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، عقب تخطي سيمبا التنزاني بمجموع المواجهتين، ذهابا والفوز الساحق برباعية نظيفة والسقوط إيابا بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن يحل كايزر تشفيز ضيفا ثقيلا على نظيره الوداد البيضاوي بمركب محمد الخامس، أحد يومي 18 أو 19 يونيو الجاري، على أن يستضيف الأخير على ملعبه يومي 25 أو 26 من الشهر ذاته، ضمن مواجهتي ذهابا وإيابا نصف نهائي دوري الأبطال.

ففي حالة نجاح كايزر تشفيز في إقصاء الوداد، سوف ينتظر الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين الأهلي حامل اللقب والترجي التونسي، على لقب الأميرة السمراء في النهائي يوم 17 يوليو المقبل بالمغرب.

.