رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك يحسم الجدل حول مستقبل ساسى مع الفريق

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، آخر كواليس موقف التونسي الدولي فرجاني ساسي من العودة للقلعة البيضاء من عدمه الفترة المقبلة.

وقال الغندور، في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء:" أعتقد ستكون هناك صعوبة كبيرة في عودة اللاعب مجددا للفريق، كل الطرق تؤدى لرحيل ساسى عن الزمالك، لا يوجد دخان من غير نار".

وأضاف:" ساسي قبل سفره لتونس، حرص على تناول الطعام مع  بعض الناس يرتبط بهم وجدانياً بالقاهرة، حيث قال لهم هتوحشونى في إشارة منه بعدم الاستمرار".

وواصل نجم الزمالك:" لا أحد يختلف على إمكانية ساسي لاعب مهم، لكن التغييرات الإدارية المستمرة الأخيرة، تسببت في تأجيل ملف تمديد تعاقده كثيرا، وهو لاعب مرتبط بأسرة ومن حقه البحث عن مستقبله ".

وشدد:" علينا الانتظار حتى انتهاء فترة الأجندة الدولية، هنشوف ساسى هيرجع من تونس ولا لا، وكيله أرسل خطابا للنادي يؤكد فيه أن نهاية عقد موكليه بنهاية الشهر الجاري".

وأردف:" اللاعب لن يحق له التواجد في أي مباراة للزمالك بعد نهاية عقده على حسب تصريحات وكيله، إلا أن مسئولى الأبيض يفاوض ثنائي من شمال أفريقيا تحسبا لرحيل ساسى".

كان بعض التقارير الصحفية، قد أشار مؤخرا إلى توقيع ساسي لأحد الأندية القطرية، تمهيدا للانضمام إليه عقب انتهاء عقده مع الزمالك نهاية يونيو الجاري.

يذكر أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، قد أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء، عن تفاصيل محاولاته لعقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك:" عندما تولينا إدارة شئون نادي الزمالك، كان الفريق يتواجد بمعسكر مغلق في الإسكندرية ثم انتقل مباشرة لمعسكر آخر في العين السخنة، لذلك لم نعقد أي جلسة وقتها مع فرجاني ساسي، ولكن حدث تواصل مع اللاعب تليفونياً".