رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقارير: سيرجيو راموس يتراجع عن قراره ويريد تجديد عقده مع ريال مدريد

راموس وبيريز
راموس وبيريز

في تطور جديد وسريع لمستقبل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، يبدو أنه بات جاهزًا للتراجع عن قراره السابق، والاستمرار مع الفريق الملكي في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأثار راموس جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وارتبط اسمه بالرحيل عن ريال مدريد بعد نهاية عقده بنهاية شهر يونيو الجاري، في ظل رفضه لتجديد عقده إلا بشروط محددة، وهي التمديد لمدة موسمين، وتخفيض راتبه بنسبة 10% فقط.

 

في حين تريد إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، تمديد عقد راموس لمدة موسم واحد فقط، في إطار الالتزام بقاعدة النادي بعدم التجديد للاعبين الذين تجاوز عمرهم 30 عامًا إلا من خلال موسم بعد موسم.

 

ولم يتوصل الطرفان لاتفاق، وبناءً عليه بدأ بيريز في التجهيز لحفلة وداع تليق بمسيرة راموس في النادي الملكي، طوال الـ16 عامًا الماضية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "DeportesCuatro"، فإن راموس يفكر في التراجع عن قراره السابق والاستمرار مع ريال مدريد، وتجديد عقده مع النادي لمدة موسم واحد، بالشروط نفسها التي كان يرفضها منذ 6 أشهر.

 

وأفادت الصحيفة، أن راموس تراجع عن رأيه، من أجل حبه الشديد وتعلقه بنادي ريال مدريد والجماهير، بل ويريد الاعتزال في النادي الملكي أيضًا.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، أن راموس ينتظر مكالمة من الرئيس فلورنتينو بيريز، من أجل حل الأمر والتوصل لاتفاق، مثلما فعل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، والذي جدد عقده بالفعل.

 

وتوّج راموس بـ22 لقبًا خلال 16 عامًا قضاها مع ريال مدريد، منها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا من صفوف بايرن ميونخ، ليكون البديل المناسب لرحيل راموس.

 

ويُعد سيرجيو راموس محل اهتمام قوي من قِبل ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، للحصول على خدمات اللاعب في الصيف.

 

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس لن يُشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب إسبانيا؛ بسبب الإصابة.