رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

صلاح يبلغ اتحاد الكرة برغبته بالمشاركة فى طوكيو وينتظر قرار ليفربول

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 01:26 م
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد غبن
طباعة
أبلغ محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المحترف فى صفوف فريق ليفربول الانجليزى، مسئولى اتحاد الكرة برغبته فى المشاركة مع المنتخب الأوليمبى فى دورة الألعاب الأوليمبية التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل فى العاصمة اليابانية طوكيو.

وتواصل رجال الجبلاية مع صلاح المتواجد حاليا فى مصر لقضاء فترة الراحة السلبية، لمعرفة موقفه من الانضمام لمعسكر المنتخب الاوليمبى والمشاركة معه فى اوليمبياد طوكيو فى ظل حاجة الفراعنة لجهود اللاعب.

وطالب صلاح مسئولى الجبلاية بالتواصل مع إدارة فريق ليفربول لحسم الأمر والحصول على موافقة رسمية من ناديه قبل نهاية شهر يونيو الجارى، على أن يبدأ النجم المصرى فترة الإعداد الخاصة به مع بداية شهر يوليو المقبل وينضم للمنتخب الأوليمبى قبل موعد السفر إلى طوكيو بيومين على الأكثر.

ووعد الفرعون المصرى بأنه فى حال انتقاله لأى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية، سيشترط على ناديه الجديد ضرورة المشاركة فى الاوليمبياد، الأمر الذى قد يكون أسهل نسبيا عن وضعه الحالى مع فريق ليفربول.

ومن المقرر أن يعود صلاح لإنجلترا قبل نهاية شهر يونيو الجارى لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة أنه غير مرتبط بأى فعاليات رسمية، عكس زملائه فى المنتخبات الأوروبية التى ستشارك فى بطولة أوروبا التى تنطلق الجمعة المقبل، حيث يحصل هؤلاء على الراحة المناسبة عقب انتهاء البطولة قبل الانضمام لتدريبات ليفربول.
ads
ads