رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يدرس إقامة مبارياته على ملعب أتلتيكو في الموسم الجديد

ملعب واندا ميتروبوليتانو
ملعب "واندا ميتروبوليتانو"

تخطط إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إقامة مباريات الفريق على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل نادي أتلتيكو مدريد، في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن أعمال التجديد والتطوير على ملعب "سانتياجو برنابيو" لا تزال مستمرة، الأمر الذي دفع الفريق الملكي لخوض مبارياته على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في الموسم المنصرم 2021-2022، وهو ملعب صغير خاص بالفئات الصغرى والفريق الثاني والفريق النسائي.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تخطط لإقامة مباريات الفريق على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل نادي أتلتيكو مدريد في الموسم الجديد 2021-2022، من أجل استقبال الجماهير.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل عودة الجماهير إلى المدرجات، ما بين 20 و30 ألف مشجع، لحضور المباريات في الموسم الجديد، وذلك بحسب النسبة التي تحددها رابطة الدوري الإسباني والسلطات الطبية، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا.

 

يذكر أن آخر مباراة لفريق ريال مدريد أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" كانت يوم 2 مارس 2020، ومن ثم قرر الانتقال إلى ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في ظل غياب الجماهير؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن تنتهي أعمال التجديد والتطوير على ملعب "سانتياجو برنابيو" ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، الأمر الذي يعني أن ريال مدريد سيلعب 7 جولات تقريبا في الدوري الإسباني وجولتين في دوري أبطال أوروبا.

 

في المقابل، لا تمانع إدارة أتليتكو مدريد في استغلال ريال مدريد لملعب "واندا ميتروبوليتانو" في الموسم الجديد، ولكن النادي ينتظر طلب رسمي لذلك.