رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة الزمالك: وفرنا 100 مليون خلال أسبوع فقط من موارد النادى

حسين لبيب رئيس نادي
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

طلب حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، مساندة جماهير النادي الأبيض للإدارة خلال الوقت الحالي، الذي يشهد فترة انتقالية حاسمة وهامة للغاية في تاريخ القلعة البيضاء.

وقال لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: "نادي الزمالك ليس مؤسسة رياضية فقط، بل هو ناد عريق يمتلك تاريخا كبيرا وله شعبية عظيمة بسبب فريق كرة القدم".

وتابع: "إدارة الزمالك عليها مسئولية كبيرة ومدة المجلس خمسة أشهر فقط، نطالب الجماهير بالوقوف مع الإدارة ومساعدتنا".

وأكمل: "المجلس تولى المهمة منذ ١٧ يوماً فقط، ولكن أحب أن أطمئن جماهير نادي الزمالك، على أحوال النادي".

وشدد: "ليست لدينا خصومة مع أحد وأهلاً بكل من يحب أن يقدم لنا يد العون والمساعدة، تشرفنا بمقابلة فهمي عمر، الوكيل الشرفي السابق لنادي الزمالك، ثم استقبلنا ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، نرحب بالجميع داخل نادي الزمالك، سواء كان مرتضى منصور أو كمال درويش أو محمد عامر، نريد مصلحة الزمالك فقط ونسعى أن يكون أحسن ناد في العالم ونفتخر برموزه".

وأردف رئيس اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، قائلاً: "نحاول أن نعيد الانضباط بجميع الفرق الرياضية داخل نادي الزمالك، نعلم أن تواجدنا يعتبر مؤقتاً، ولكن نبذل ما في وسعنا خلال هذه الفترة".

وأضاف لبيب: "عندما تولينا مهمة إدارة نادي الزمالك كان الوضع غير مطمئن، وخلال أسبوع فقط تمكنا من استثمار موارد النادي وتوفير ١٠٠ مليون جنيه، وقمنا بسداد جزء من مستحقات اللاعبين، وتسلمنا شيكا من أحد المحبين يدعم به النادي بمبلغ خمسة ملايين جنيه، وهناك الكثير يرغبون في دعم الزمالك".

وأتم تصريحاته قائلاً: "قناة الزمالك فقط ستكون هي المنصة الرسمية لنا".