رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون: ساسي مستمر معنا لنهاية الموسم.. وهذا موقفي من رحيل مهاجمي الفريق

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، على الإضافة الفنية القوية التي يمنحها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، لفريقه، مشددًا على أنه يتمنى استمراره مع القلعة البيضاء.

وقال كارتيرون في تصريحات لشبكة "سكاي نيوز عربية"، فرجاني مستمر معنا لنهاية الموسم الجاري، ولا يوجد ما ينص في عقده على انتهاء موسمه بنهاية يونيو المقبل، فهو مستمر حتى نهاية الدوري.

وعن موقفه من التعاقد مع مهاجم جديد، قال أنه لم يستقر حتى الآن على قرار التعاقد مع مهاجم جديد، مشددًا أنه يمتلك عدد من المهاجمين المميزين، ويحاول منحهم الفرص كاملة لاستعادة لياقاتهم البدنية وإمكانياتهم الفنية، من أجل الحكم في النهاية وإتخاذ قرارًا مناسبًا.

وعن تغيير الإدارات، شدد كارتيرون أنها بالطبع كان لها تأثير على فريق الكرة، وبالتحديد في تأخير صرف رواتب اللاعبين، ولكن اللاعبين يستحقون التحية لتحملهم وصبرهم في التعامل مع هذا الأمر.

وعن الأخطاء التحكيمية، رفض كارتيرون التعليق على الأخطاء التحكيمية مؤكدًا أنه من غير المجدي الحديث في هذا الأمر بالوقت الحالي، ومقدمًا اعتذاره على المشهد غير المقبول الذي ظهر به في مباراة الإسماعيلي، مؤكدًا أنه كان من المفترض أن يسطير على أعصابه باعتباره قدوة للاعبين، ومبررًا ذلك برغبته في تحقيق نتائج إيجابية.

وعن التعاقد مع حراس مرمى جُدد، أشاد كارتيرون بأداء حراس مرمى الفريق، مؤكدًا أنه يمتلك أفضل 3 حراس مرمى في الدوري، ولا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى في ظل وجود كل من جنش وعواد وأبوجبل.

واختتم كارتيرون حديثه عن دور شيكابالا وعبد الشافي مع الفريق، مشددًا على أهمية وجودهما معه، لما يمتلكه الثنائي من خبرات، ومؤكدًا أنه يحاول منحهما عدد دقائق أكبر، ولكن عامل السن قد يُعيقه في الاعتماد عليهم بشكل كامل.