رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: جالطة سراي يوافق على مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أصبحت مشاركة مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي، في أولمبياد طوكيو المقبلة رفقة منتخب مصر، يشوبها الغموض، بعد تأكد مشاركة الفريق التركي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من تواجد مصطفى محمد داخل معسكر المنتخب الأولمبي في الوقت الحالي، إلا أن بعض التقارير التركية أكدت خلال الأيام الماضية، وجود شكوك حول سماج جالطة سراي للاعب بالمشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تتزامن مع الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال والمقرر إقامتهما بين شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وأكدت صحيفة "Hurriyet" التركية، أن جالطة سراي سيوافق على مشاركة مصطفى محمد في أولمبياد طوكيو المقبلة، وبالتالي سيغيب اللاعب عن قيادة هجوم الفريق التركي في الأدوار التمهيدية بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم على تواصل منذ فترة مع فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي التركي، لبحث الوصول لحل بشأن هذه الأزمة.

ويعد مصطفى محمد أحد أبرز العناصر التي توجت مع منتخب مصر الأولمبي، ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو، وكذلك ضمن القوام الأساسي لكتيبة جالطة سراي بقيادة المدرب فاتح تريم.