رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاجل.. خاص.. عضو لجنة إدارة الزمالك يتولى الإشراف على الكرة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

استقرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك على إسناد ملف الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم إلى حسين السيد خلال الفترة المقبلة.

وعلم «الكابتن» من مصدر داخل نادي الزمالك؛ أنه على الرغم من الأسماء العديدة التي ظهرت على الساحة مؤخرًا لكن جاء قرار اللجنة في النهاية بتولي حسين السيد عضو اللجنة مهام الإشراف على فريق الكرة، ويكون مسئول عن الملف برمته.

كما رفضت اللجنة المؤقتة فكرة تشكيل لجنة كرة بعدما فشل الأمر من قبل في عهد اللجنة السابقة وانتهى بتقديم أعضاء اللجنة استقالتهم وقتها وكان على رأسهم أيمن يونس.

وكانت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت إقامة مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد السويس الجديد.

وافتتح الزمالك مواجهاته في كأس مصر بالانتصار على حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل لهدف في دور الـ32، قبل أن يفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد في دور الـ16 من البطولة.


ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها يوم ١٧ يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.