رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة بيراميدز.. هداف الرجاء مطلوب في الدوري القطري

بيراميدز
بيراميدز

كشفت تقارير مغربية أن الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، أصبح مطلوبا في الدوري القطري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.



ووفقا لما ذكرته موقع "Le360Sport" المغربي، فإن فريقا قطريا يريد الحصول على خدمات هداف الدوري المغربي بعدما تقدم بعرض الصيف الماضي قوبل بالرفض في ذلك الوقت.


وأضاف الموقع:" الفريق القطري عرض "مليون و700 ألف دولار لضم مالانجو، إلا أن العرض قوبل بالرفض في الوقت الحالي، بسبب انشغال الرجاء بالعديد من المباريات المهمة الفترة القادمة سواء قاريا أو عربيا.



وأوضح الموقع: "الحديث عن المهاجم الكونغولي سابقا لأوانه، خاصة أن الفريق الأخضر بحاجة لخدماته، وهو المقبل على خوض نهائي تاريخي أمام اتحاد جدة السعودي في البطولة العربية، بالإضافة إلى موقعتي بيراميدز في كأس الكونفيدرالية".



ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية، ذهابا يوم 20 يونيو الجاري على ملعب الدفاع الجوي، وإيابا 27 من الشهر ذاته بمدينة كازبلانكا.


ففي حالة تخطي بيراميدز عقبة الرجاء ينتظر الفائز من موقعة شبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني، على لقب الأميرة السمراء يوم 17 يوليو المقبل.


وتعد مواجهة بيراميدز والرجاء في نصف النهائي، بمثابة كلاكيت ثالث مرة بينهما في النسخة الحالية من المسابقة القارية، عقب موقعتي دوري المجموعات، والتي حسمها الرجاء لصالحه ذهابا بهدفين نظيفين بالمغرب وإيابا على ملعب الدفاع الجوي بثلاثية نظيفة.