رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامي يكشف موقف الأهلي والزمالك مع سموحة

سموحة
سموحة

كشف أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عن آخر كواليس بقاء مصطفى فتحي وأحمد عبدالقادر عقب انتهاء إعارتهما من الزمالك والأهلي على الترتيب نهاية الموسم الجاري.

وقال سامي في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الثلاثاء: "لا أحد يختلف على إمكانيات الثنائي، فهما لاعبان كبيران، نحن فريق يعتمد على اللعب الجماعي مع بعض النواحي الفردية الجيدة، ولكن في إطار يخدم الجماعية".

وأضاف: "عبدالقادر إعارة لمدة موسمين، ننتظر معرفة احتياجات الأهلي في الميركاتو الصيفي، بناء عليها سيتم حسم مصير اللاعب سواء بالاستمرار معنا أو العودة مجددًا للأحمر".


وأكمل مدرب سموحة: "وضع مصطفى فتحي متشابه للغاية مع لاعب الأهلي، فنجم الأبيض ذهب للمنتخب عن طريق سموحة، حيث كان لا يلعب في الزمالك".


وشدد: "اللاعب يمتلك قدرات فردية وتكتيكية عالية ويحسن توظيفها، فريق سموحة وضع اللاعبين في مكان جيد، لكن في النهاية القرار ليس في أيدينا".


وأتم قائلًا: "الثنائي ما زال عقداهما ساريين مع الأهلي أو الزمالك، بالتالي هم صاحبا القرار في استمرار اللاعبين من عدمه، لا نعلم ماذا سيحدث الفترة المقبلة".


وتجدر الإشارة إلى أن أحمد عبدالقادر، انضم لصفوف سموحة قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة، أما مصطفى فتحي فقد جاء أيضا في شهر يناير الماضي معارًا من الزمالك حتى نهاية الموسم.


ومن جانب آخر، يستعد سموحة حاليًا لملاقاة بيراميدز، 15 يونيو الجاري، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الفريق الأزرق واصل مسلسل تعادلاته الكثير هذا الموسم، محققا تعادلًا إيجابيًا في آخر جولتين أمام كل من البنك الأهلي والمقاولون العرب بنتيجة 2-2 لكل منهما.


ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 37 نقطة، من 7 انتصارات و16 تعادلًا وهزيميتن يتيمتين من الزمالك في مواجهتي الدور الأول والثاني.