رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طريقة التصويت لـ محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم لكم موقع "الكابتن"، كيفية التصويت لـ محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، على جائزة "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز"، ولكن من اختيار الجماهير، من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين.

التصويت لمحمد صلاح فى جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين، اليوم الثلاثاء، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في موسم 2020-2021، من اختيار الجماهير، وهم: محمد صلاح (ليفربول)، هاري كين (توتنهام هوتسبير)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، أولي واتكينز (مهاجم أستون فيلا)، برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد)، وباتريك بامفورد (مهاجم ليدز يونايتد).

 

وسجل محمد صلاح 22 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2020-2021، ليحتل المركز الثاني في قائمة ترتيب هدّافي البريميرليج، خلف هاري كين صاحب الصدارة، والذي توّج بجائزة "الحذاء الذهبي".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتواجد في التشكيل المثالي من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، كذلك مُرشحًا لجائزة أفضل لاعب في البريميرليج في موسم 2020-2021، من قِبل رابطة الدوري الإنجليزي.

 

طريقة التصويت لـ محمد صلاح في جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من اختيار الجماهير، من قِبل رابطة اللاعبين المحترفين. من هنا.