رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يستهدف ضم رياض محرز وجوندوجان من مانشستر سيتي

رياض محرز وجوندوجان
رياض محرز وجوندوجان

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لإبرام صفقتين من العيار الثقيل، من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

  

ووفقًا لما ذكره الصحفي خوسيه ألفاريز، في برنامج "El Chiringuito TV" الإسباني الشهير، فإن مسئولي نادي برشلونة اجتمعوا مع وكلاء أعمال النجم الجزائري رياض محرز، وزميله الألماني إلكاي جوندوجان، ثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي، لبحث إمكانية ضمهما في الصيف الحالي.

 

وأفاد الصحفي خوسيه ألفاريز، أن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، يريد تجديد دماء الفريق الكتالوني وتطويره بصفقات جديدة في الصيف الحالي، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن برشلونة يريد التعاقد مع نجم كبير في الصيف، على رأسهم الثلاثي الجزائري رياض محرز، وزميله الألماني إلكاي جوندوجان، ثنائي مانشستر سيتي، ونجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة يستهدف عددا كبيرا من لاعبي مانشستر سيتي، مثل: الإنجليزي رحيم ستيرلينج، الفرنسي إيمريك لابورت، الجزائري رياض محرز والألماني إلكاي جوندوجان.

 

ونوّهت الصحيفة باحتمالية عقد صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر سيتي، الذي يرغب في التعاقد مع سيرجيو روبيرتو، بناءً على رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

 

يذكر أن برشلونة قد أبرم 3 صفقات هذا الصيف، هم: المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والمدافع الإسباني إيريك جارسيا، ثنائي مانشستر سيتي، في صفقة انتقال حر، والمدافع البرازيلي إيمرسون رويال من خلال تفعيل بند الشراء مقابل 9 ملايين يورو، بعد موسمين قضاهما على سبيل الإعارة مع فريق ريال بيتيس.

 

كما يستهدف برشلونة التعاقد مع النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق ليون الفرنسي، في صفقة انتقال حر أيضًا، بعد انتهاء عقده مع ناديه في الصيف الحالي.

 

في المقابل، يريد مانشستر سيتي التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في الصيف، بعد انتهاء عقده مع البارسا بنهاية شهر يونيو الجاري، وعدم تجديد عقده حتى الآن.

 

ولكن من المتوقع أن يقرر ميسي الاستمرار مع برشلونة للموسم الجديد 2021-2022، واللعب بجوار مواطنه وصديقه سيرجيو أجويرو.