رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. رئيس الوادا يوجه رسالة للرياضيين المشاركين فى الأولمبياد

اولمبياد طوكيو
اولمبياد طوكيو

وجه ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) رسالة خاصة لكل الرياضيين والمرشحين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو بالالتزام التام بتعليمات الوادا بالبعد عن تعاطى أى مواد محظورة ومراجعة كافة الشروط التى وضعتها الوادا عبر حسابها الرسمى لتجنب أى عقوبة خلال المرحلة المقبلة.

 وأضاف رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خلال تصريحاته الخاصة للكابتن أن المنافسة الشريفة تتطلب العدالة  وعدم التلاعب أو التحايل للوصول للهدف بدون أى خدعة أو مساعدة من أى نوع.

 واعترف رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات أنه مبهور بالإمكانيات الكبيرة التى تتمتع بها مصر وسعيد بأول زيارة للقاهرة .


 وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد حرص على تنظيم جولة سياحية لرئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات للمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

 وتضمنت جولة رئيس الوكالة الدولية داخل المتحف القومي للحضارة المصرية برفقة الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات لمشاهدة روائع الحضارة المصرية العريقة.


كما حرص رئيس الوكالة على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدًا للاحتفالية الاستثنائية التي نظمتها مصر في افتتاح المتحف.