رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحات وكيله .. الأهلي يدرس تغيير خطة التجديد للسولية

الكابتن


 

تدرس لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح تغيير خطتها في تجديد التعاقد مع عمرو السولية لاعب فريق الكرة الأول، حيث إنها وضعت في خطتها تمديد عقد اللاعب لموسمين فقط .

وأكد مصدر في النادي القلعة الحمراء أن اللجنة انتهت بالفعل من تعديل بعض البنود في عقد التجديد للسولية، حيث قررت التجديد للاعب لمد 3 مواسم مع السماح له بالإعارة في الموسم الثالث في حالة وجود عرض احتراف جيد.

الجدير بالذكر أن عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي هاجم تامر النجاس بالأمس بعد خروج الأخير بتصريحات من شأنها هز استقرار اللاعب مع فريقه وعضب جماهير الأهلي منه ، وقال القيعي إن توقيت الحديث بشأن عروض الاحتراف خطأ في ظل الاستعداد للتجديد وتوقع مستشار التعاقدات أن يكون السولية عاتب وكيله على ما صنعه.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته عصر بعد غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بعد منح موسيماني راحة سلبية لهم لمدة 6 أيام بدأت الجمعة الماضي، وسافر المدير الفني بصحبة جهازه المعاون إلى مسقط رأسهم بجنوب إفريقيا لقضاء فترة الإجازة.

ومن المقررر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي مع التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقابة وتسكين اللاعبين والإجراءات الإحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها .

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة .