رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبر صادم لجماهير الأهلي قبل السفر إلى تونس

الكابتن

أكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم" صعوبة سفر محمود متولي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إى تونس .

 

وأوضح أن اللاعب لن تتحسن حالته بشكل مناسب ويجب إراحته حتى يتمكن من العودة للملاعب في أسرع وقت وتسافر بعثة النادي الأهلي إلي تونس أحد يومي 14 أو 15 يونيو الجاري .

 

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة .

 

ويستأنف الفريق الأول تدريباته عصر بعد غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بعد منح موسيماني المدير الفنى للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة 6 أيام بدأت الجمعة الماضية، وسافر المدير الفني بصحبة جهازه المعاون إلى مسقط رأسهم بجنوب أفريقيا لقضاء فترة الإجازة .

 

 

وتعرض محمود متولي للإصابة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة الودية التى خاضها الأهلى أمام مصر للتأمين الخميس الماضى والتى انتهت بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق .

وأثبتت الأشعة التى خضع لها محمود متولى، مدافع الاهلي، إصابته بشد فى العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن الملاعب من أسبوع لعشرة أيام .

ومن المقررر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي ، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي مع التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقابة وتسكين اللاعبين والإجراءات الاحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها .