رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 09:57 ص
موعد مباراة الأرجنتين
موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للقاء فجر يوم الأربعاء، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز"، في تمام الواحدة صباحًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا

وستُذاع مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022 على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى منتخب الأرجنتين لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير، بعد وقوع الفريق في فخ التعادل أمام تشيلي بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من تصفيات كأس أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

وخلال الجولات الماضية، حقق منتخب الأرجنتين ثلاث انتصارات على الإكوادور وبوليفيا وبيرو، وتعادلان أمام باراجواي وتشيلي بنفس النتيجة 1-1, ولم يلعب الفريق بعد جولتين؛ بسبب فيروس كورونا وكوبا أميركا المؤجلة.

 

في المقابل، يرغب منتخب كولومبيا أيضًا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل التأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وتُعد هذه آخر مواجهة للمنتخبين قبل خوض منافسات كوبا أمريكا، خلال الفترة من 13 يونيو حتى 10 يوليو 2021 المقبلين.

 

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني في جدول ترتيب تصفيات كأس أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 برصيد 11 نقطة، خلف البرازيل صاحبة الصدارة بفارق 4 نقاط فقط.

 

يهمك أيضًا| مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-6-2021 والقنوات الناقلة


ads
ads