رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيماني يقرر سفر لاعب الأهلي إلى تونس

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 01:45 م
موسيمانى
موسيمانى
شيماء أبوقمر
طباعة

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي اصطحاب محمد مجدي أفشة مع الفريق إلى تونس، لمواجهة الترجي التونسي في تصفيات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الأبطال يوم 19 يونيو المقبل في رادس، على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو المقبل في القاهرة .

ويستأنف الفريق الأول تدريباته عصر بعد غد الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، بعد منح موسيماني  الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام بدأت الجمعة الماضي، وسافر المدير الفني بصحبة جهازه المعاون إلى مسقط رأسهم بجنوب إفريقيا لقضاء فترة الإجازة .

 

وخلال متابعة موسيماني لحالة إصابة أفشة من طبيب الفريق أحمد أبو علبة أكد له تحسن اللاعب بنسبة كبيرة جدا ومسألة مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني .

 

وعلم " الكابتن" أن بيتسو موسيماني قرر اصطحاب أفشة معه إلى تونس ومن الممكن الدفع به خلال وقت المباراة وليست المواجهه بالكامل، بشرط التأكد من سلامته بنسبة 100% حفاظا على اللاعب من مداهمة الإصابة له مجددا.

 

يعاني أفشة من الإصابة بـ جزع في الرباط الداخلي للكاحل، تعرض له خلال مباراة نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي، يوم الجمعة قبل الماضي .

 

ومن المقررر أن يرأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي ، وحرص سيد عبد الحفيظ بمعاونة سمير عدلي مع التواصل مع السفارة المصرية بتونس لترتيب إجراءات سفر البعثة وكافة الترتيبات الخاصة بفندق الإقابة وتسكين اللاعبين والإجراءات الاحترازية التي ستخضع لها البعثة كاملة فور وصولها .

 

ads
ads