رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود الأقرب للصعود في المجموعة الثالثة .. وصراع شرس بين 6 أندية للنجاة من شبح الهبوط

حرس الحدود فاز في
حرس الحدود فاز في أخر مبارياته على فاركو

 بدأ العد التنازلي لإسدال الستارعلى منافسات دوري القسم الثاني حيث تبقي 4 جولات فقط وانحصرت المنافسة في المجموعة الثالثة على الصعود للدورى الممتاز بين حرس الحدود المتصدر برصيد 55 نقطة وفاركو الوصيف بفارق نقطة واحدة.

 فريق حرس الحدود  يقوده المدير الفني الشاب محمد حليم الذي رفض بشكل قاطع التخلي عن الفريق بعد الهبوط من الدوري الممتاز والتزم بكلمة شرف بالبقاء للإدارة ورغم صعوبة الموقف بعد رحيل كل لاعبي الفريق باستثناء 4 لاعبين فقط إلا أنه نجح في إعادة ترتيب الأوراق وبات الأقرب للصعود لدوري الأضواء.

 

أما فريق فاركو فيقوده المدير الفني مجدي عبدالعاطي الذي تولى المسؤلية في ظل ظروف صعبة واستطاع إعادة بريق الفريق بعد سلسله من النتائج السلبية فى بداية الموسم ليحقق بعدها فاركو الفوز تلو الآخر ووصل الى قمة المجموعة قبل أن يخسر مؤخرا أمام الحرس بهدفين مقابل هدف ويتراجع للمركز الثاني بفارق نقطة واحدة .ويأمل مجدي عبدالعاطي فى تحقيق إنجاز يحسب له مع الفريق السكندري بالصعود بالنادي لأول مرة في  تاريخه لدوري الأضواء والشهرة.

صراع البقاء قد يكون أشد  سخونة  ففي الوقت الذي اقترب فيه بنى عبيد وبيلا من الهبوط للقسم الثالث بعد  توقف رصيد كل منهما عند 16 نقطة هناك 5 أندية لا تزال مهددة بالهبوط  وهي مالية كفر الزيات "27 نقطة " والجزيرة ودمنهور والحمام وكفر الشيخ ولكل منهم 26 نقطة وتشهد الجولات الأربع المتبقية مباريات صعبة ومواجهات مباشرة بين هذه الفرق حيث يلتقي مالية كفر الزيات بملعبه مع بلدية المحلة والأوليمبي وخارج ملعبه مع المنصورة وكفر الشيخ .. بينما يلعب دمنهور فى ملعبه مع كفر الشيخ والجزيرة ويخرج لمواجهة دكرنس والحمام .. ويلعب كفر الشيخ فى ملعبه مع الجزيرة والمالية ويخرج لمواجهة دمنهور وحرس الحدود فيما يلعب الحمام بملعبه مع بنى عبيد ودمنهور ويخرج لمواجهة دكرنس والرجاء.. أما الجزيرة فيلعب في ملعبه مع الأوليمبي ودكرنس وخارج أرضه مع كفر الشيخ ودمنهور.