رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلي.. عروض تركية تلاحق نجم الترجي التونسي

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

أشارت العديد من التقارير التركية والتونسية إلى تنافس بعض الفرق التركية على التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة "sabah spor" التركية أن فريق قلعة السرايا التركي ينافس جالطة سراي على ضم محمد علي بن رمضان في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن نجاح تجربة إعارة المصري مصطفى محمد إلى جالطة سراي قادمًا من الزمالك، لفتت أنظار كشافين الدوري التركي صوب البطولات المحلية والقارية في إفريقيا.

وكان قد أكد موقع "إذاعة موازييك" التونسي، وفقًا لمصادرهم الخاصة من داخل نادي الترجي، عدم وصول أي عرض رسمي إلى نادي باب سويقة من أجل شراء أو استعارة محمد علي بن رمضان.

ولم يستبعد التقرير الذي نشرته إذاعة موازييك التونيسية، اهتمام قلعة السرايا وجالطة سراي باللاعب، مؤكدة أن الأمر سيتضح خلال الأيام القليلة المقبلة.

وساهم محمد علي بن رمضان بنسبة كبيرة في تأهل الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتسجيله هدف فريقه الثاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام مولودية الجزائر، قبل أن تنتقل المباراة للركلات الترجيحية التي أهلت الترجي، لمواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي.