رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يتهرب فرجاني ساسي من الزمالك؟ الكابتن يجيب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن ادعاء فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب تونس، الإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الكونغو الديمقراطية الودية، للتهرب من العودة لمصر، والمشاركة مع الفارس الأبيض في الفترة المقبلة.


وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية شهر يونيو الحالي؛ ومن المفترض أن يشارك اللاعب مع القلعة البيضاء في مبارتين خلال هذا الشهر، الأولى أمام أسوان في الدوري، والثانية في بطولة كأس مصر أمام مصر المقاصة.

وكشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي لـ«الكابتن» عن أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب لاتمنعه من المشاركه مع الزمالك؛ ولكن اللاعب لا يرغب في المشاركة مع الفريق الأبيض؛ بعد أن اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف الفريق.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل والمماطلة بين فرجاني ساسي، وإدارة الزمالك مما جعل الموقف صعبًا للغاية؛ وبات رحيله مسألة وقت لا أكثر رغم تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بوجوده.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام الجونة في الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، ليحافظ بهذا التعادل علي صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض الفريق الأبيض 25 مباراة، بينما يقع أسوان في المركز الخامس عشر 24 نقطة، بعد خوض 24 مباراة.