رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خضيرة: العمل مع مورينيو أفضل شيء في مسيرتي

الإثنين 07/يونيو/2021 - 05:07 م
 خضيرة ومورينيو
خضيرة ومورينيو
عبد الرحمن بدر
طباعة
امتدح الألماني سامي خضيرة، لاعب وسط ريال مدريد ويوفنتوس السابق؛ البرتغالي جوزيه مورينيو؛ المدير الفني الحالي لروما والسابق لريال مدريد معتبرًا أن العمل معه أفضل شيء حدث في مسيرته.


سامي خضيرة لعب لريال مدريد لمدة 5 سنوات منذ انضمامه من فريق شتوتجارت الألماني في عام 2010؛ وحتى رحيله بعد انتهاء عقده في 2015؛ بناءً على طلب مورينيو؛ وعملا سويًا منذ ذلك التاريخ وحتى رحيل الأخير عن ريال مدريد في صيف 2013.

وقال خضيرة في تصريحات لصحيفة ماركا: "كان المنتخب الألماني قد تعرض للإقصاء من كأس العالم على يد إسبانيا؛ والجميع كان يشعر بالحزن والإحباط؛ هذا الجيل استحق لعب مباراة نهائية للمونديال".

سامي خضيرة لعب 77 مباراة بقميص المنتخب الألماني سجل خلالها سبعة أهداف.

وأضاف: "بعد المباراة تلقيت مكالمة من وكيل أعمالي تخبرني بأن ريال مدريد يريد ضمي؛ ومورينيو يرغب في محادثتي؛ كل ماكنت أقلق بشأنه في هذا الوقت هو لغتي الإنجليزية؛ فأنا لم أكن أتحدث بها كثيرًا؛ اتصل بي بالفعل؛ وطلبت منه أن يتم الحوار بالرسائل النصية فضحك وأخبرني أنه لا يمانع في ذلك؛ أخبرني أنه يريدني في ريال مدريد وهذه المكالمة غيرت حياتي؛ مورينيو هو أفضل شيء حدث لي".

سامي خضيرة أعلن اعتزاله كرة القدم بعد نهاية الموسم المنقضي؛ والذي لعبه ضمن صفوف فريق هيرتابرلين الألماني.

وأردف: "هذا القرار لم أتخذه بين ليلة وضحاها؛ تركت أكثر شيء أحبه في حياتي وسأتعود على ذلك ببطء؛ جسدي لم يعد جاهزًا لمواصلة اللعب في مستوى عالٍ؛ والاعتزال بالنسبة لي هو القرار الصحيح".

وواصل: "إذا لم أعد قادرًا على تقديم كل شيء؛ عليّ أن أتنحى جانبًا؛ لدي أحاسيس متشابكة؛ من ناحية أشعر بالحزن لأنني لن ألعب مرة أخرى؛ ومن الناحية الأخرى أشعر بالفخر والسعادة لما قدمته وما أنجزته في مسيرتي؛ لقد كانت مسيرة رائعة".

ولعب سامي خضيرة 482 مباراة في مسيرته الاحترافية؛ سجل خلالها 50 هدفًا، وصنع 48 لزملائه في الفريق.
ads
ads