رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة لزيارة ممدوح عباس لنادى الزمالك

نادي الزمالك
نادي الزمالك



حضر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك لمقر النادي الأبيض، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية ظهراً. 

ودخل ممدوح عباس إلى مقر نادي الزمالك بسيارته، وذلك بعد أن تلقى أفراد أمن بوابة النادي الرئيسية تعليمات من حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون القلعة البيضاء، بدخول عباس فور وصوله. 

واجتمع عباس مع حسين لبيب لمدة ساعة بمقر نادي الزمالك، ولم يكشف أي من الطرفين عن تفاصيل هذه الجلسة، حتى الآن، بشكل رسمي. 

وأكد مصدر أن ممدوح عباس قدم ملفات لحسين لبيب منها ملف الضرائب، بالإضافة إلى إنشاء مول جديد داخل النادي يتضمن جراج وإعلانات.

وقدم عباس كل التفاصيل الكاملة الخاصة بالمول على لجنة الزمالك، وتفاصيل العائد المالي الكبير للنادي الذي سيعود على النادي.

وأشار عباس لبيب إلى أن تلك المشروعات ستساعد بشكل كبير في إنهاء الأزمة المالية التي يمر بها النادي لسنوات مقبلة والمساهمة في انتعاشة مالي كبير.

وترددت أنباء داخل جدران نادي الزمالك بأن حضور عباس إلى مقر نادي الزمالك جاء بسبب رغبته بالمساهمة في تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض مع القلعة البيضاء، في ظل انتهاء تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. 

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الغضب العارم بين جماهير نادي الزمالك بعدما تردد حول توقيع ساسي لأحد الأندية الخليجية في ظل اقتراب انتهاء تعاقده مع الزمالك، حيث طالبت الجماهير البيضاء باستمرار اللاعب التونسي والتوصل معه لاتفاق مالي مناسب في ظل الأهمية الفنية الكبيرة التي يمثلها بين صفوف الفريق الأبيض.