رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تكشف سبب تعاقد ريال مدريد مع أنشيلوتى بدلًا من كونتى

أنشيلوتي وكونتي
أنشيلوتي وكونتي

يهدد عدد من لاعبي ريال مدريد الإسباني بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعد رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن منصبه.

 

وكان زيدان قد أعلن رحيله عن منصبه رسميًا، بعد نهاية موسم 2020-2021، الذي لم يتوّج فيه ريال مدريد بأي لقب، لتُعلن إدارة النادي التعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفًا له.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، تواصل مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لإنتر ميلان، من أجل تولي مسئولية قيادة النادي الملكي في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الصحيفة، أن سبب تراجع إدارة ريال مدريد عن إتمام الاتفاق مع أنطونيو كونتي، هو تهديد 10 من لاعبي الفريق بالرحيل عن الفريق، في حال تولي كونتي المهمة خلفًا لـ زيدان.

 

وبناءً عليه، تراجع بيريز عن موقفه، وقرر التعاقد مع كارلو أنشيلوتي، ليقود ريال مدريد مجددًا في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تهديدات اللاعبين جاءت في ظل رغبة كونتي في إبرام صفقات جديدة في الصيف، والذي يستلزم رحيل عدد كبير من اللاعبين الحاليين في الفريق، ليحصل على نحو 80 مليون يورو.

 

يذكر أن كونتي أعلن فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة إنتر ميلان، بعدما نجح في قيادة الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم 2021-2022.

 

وكان ريال مدريد قد أنهى موسم 2020-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.