رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحديدى يكشف حقيقة رحيل نجمى الأهلى

الاهلي
الاهلي

أنهى حازم الحديدي، وكيل أعمال الثنائي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، وعمرو السولية نجم خط وسط الأحمر، الجدل حول رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال "الحديدي"، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين: "عقد السولية مع الفريق ما زال ساريا، في يوم ما سنسمع أن اللاعب قام بالتجديد وليس التمديد".

وأضاف:" السولية لاعب كبير ويستحق التقدير، ولكن لماذا نسمع كلاما كثيرا عنه في هذه الفترة، لا أعلم السبب حتى الآن".

وانتقل الحديدي، للحديث عن الحارس الدولي محمد الشناوي، موضحا: "ما أثق به أنه مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، ولا يوجد شيء يجعله يفكر في الرحيل".

وشدد: "فمن الوارد جدا أن يتواجد الحارس مع المنتخب الأوليمبي في الأوليمبياد، أي لاعب بحجم الشناوي، من الطبيعي أن يتلقى عروضاً كل شهر".

وأتم تصريحاته قائلا: "الأهلي يركز في جميع المنافسات، والشناوي أعلنها أنه مستمر مع الأهلي ولن يتحرك إلا إذا قرر المسئولون ذلك".

ومن جانب آخر يستعد الأهلي حاليا لملاقاة الترجي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فمن المقرر أن يحل ضيفا ثقيلا على بطل تونس ذهابا 19 يونيو الجاري وإيابا هنا بملعب السلام يوم 26 من الشهر ذاته.

ففي حالة تخطي المارد الأحمر عقبة الترجي، ينتظر الفائز من المواجهة الأخرى، التي تجمع بين الوداد المغربي أو كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على لقب الأميرة السمراء يوم 17 يوليو، في رحلة الأهلي المستمرة نحو النجمة العاشرة.