رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يجهز القوة الضاربة استعدادًا لمواجهة الرجاء فى الكونفيدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يسابق الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بقيادة الدكتور مصطفى المنيري بالتعاون مع الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفنى، الزمن من أجل تجهيز محمود وادي.

ويحاول أروابارينا استغلال فترة توقف الدوري الحالية، في إعداد المهاجم الفلسطيني جيدًا، تمهيدًا للاستعانة به في مباريات الفريق الفترة المقبلة بالتدريج، حتى يكون جاهزا لقيادة هجوم السماوي في موقعتي الرجاء البيضاوي الحاسمتين.

ومن المقرر أن يستضيف بيراميدز نظيره المغربي ذهابا 20 يونيو الجاري، على أن يحل ضيفا على الأخير في مدنية كازابلانكا  يوم 27 من الشهر ذاته، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان وادى خرج مصابا في مباراة نكانا الزامبي التي جمعت الفريقين يوم 10 مارس الماضي، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة القارية، وانتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعرض المهاجم للإصابة بكسر وشرح في ضلعين من ضلوع القفص الصدري، قبل أن يتماثل اللاعب للشفاء ويصبح جاهزًا للعودة.

ويذكر أن بيراميدز يشارك في المسابقة القارية، للعام الثاني على التوالي، بعد إنجاز النسخة الماضية والوصول للنهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاته الإفريقية، قبل أن يفقد اللقب أمام نهضة بركان المغربي.

ويسعى السماوي إلى رد اعتباره والثأر من ممثل الكرة المغربية وإقصائه من البطولة، عقب فوزه على بيراميدز في دور المجموعات في النسخة الحالية من البطولة ذهابًا وإيابًا بنتيجة 2-0 و 3-0 على الترتيب.