رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب ساسى.. كارتيرون يطالب إدارة الزمالك بهذا الإجراء مع زيزو وبن شرقى

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسه مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون القلعة البيضاء عقب انتهاء التدريب الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة أسوان، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم 17 من الشهر الجاري في تمام  التاسعة مساء.

وعلم" الكابتن" إن كارتيرون طلبه من إدارة الزمالك، سرعة تجديد عقود نجوم الفريق أشرف بن شرقي، وأحمد السيد زيزو خوفا من تكرار أزمة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ماطل الإدارة ولم يجدد عقده حتي الآن.


وشهدت الفترة الماضية، حالة من الجدل والمماطلة حول موقف فرجاني ساسي من التجديد لنادي الزمالك، مما جعل الموقف أكثر صعوبة، وأصبح اللاعب قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

ومن جانب آخر، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الفريق أمس للكشف عن فيروس كورونا.

وحرص الجهاز الطبي للزمالك، على إجراء مسحة طبية للفريق من أجل الاطمئنان على الجميع،  خاصة بعد العودة من فترة الإجازة التي حصلوا عليها .

وكان الزمالك قد تعادل سلبياً أمام الجونة في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري، ليحافظ بهذا التعادل علي صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض الفريق الأبيض 25 مباراة، بينما يقع أسوان في المركز الخامس عشر  24 نقطة، بعد خوض 24 مباراة.