رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ريال مدريد يستعد لتجهيز حفلة وداع سيرجيو راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

بات النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ولم يتوصل راموس لاتفاق مع إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، بشأن تجديد عقده الذي سينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ABC" الإسبانية، فإن بيريز لن يقدم عرضًا آخر لتجديد عقد راموس، بل يجهز حفلة وداع للاعب خلال الأيام المقبلة.

 

وأكدت الصحيفة، أن بيريز ينوي الاجتماع مع راموس، من أجل تنظيم حفلة وداع تليق بيه، بعد مسيرته الكروية طوال السنوات الماضية داخل جدران النادي الملكي.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يفكر في التقاط راموس صورًا مع الألقاب الـ22 التي حققها خلال مسيرته الكروية مع النادي الملكي، وتكون مُزينة بجملة "نراك لاحقًا".


وتوّج راموس بـ22 لقبًا خلال 16 عامًا قضاها مع ريال مدريد، منها التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية.


 

يأتي ذلك بعدما كان اشترط راموس تجديد عقده لمدة موسمين على الأقل، مع الاحتفاظ براتبه كاملًا، أو تخفيضه بنسبة 10%، ولكن بيريز كان يريد تمديد عقد اللاعب لمدة موسم واحد فقط، نظرًا لسياسة النادي بعدم تجديد عقود اللاعبين الذي يتجاوزون 30 عامًا، بحيث يتم التمديد موسمًا بعد موسم، بجانب تخفيض راتبه.

 

ونوّهت الصحيفة، بأن راموس يخطط لعقد مؤتمر صحفي، أو نشر بيان رسمي، كما فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عندما قرر الرحيل عن منصبه، ليتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المهمة خلفًا له.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا من صفوف بايرن ميونخ، ليكون البديل المناسب لرحيل راموس.

 

ويُعد سيرجيو راموس محل اهتمام قوي من قِبل ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، للحصول على خدمات اللاعب في الصيف.


جدير بالذكر أن سيرجيو راموس لن يُشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" مع منتخب إسبانيا؛ بسبب الإصابة.