رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز

عاجل.. بنفيكا يكشف لـ«الكابتن» حقيقة اهتمامه بضم كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أثار محمد الطويلة؛ رئيس نادي النجوم، الجدل حول مستقبل كريم فؤاد، لاعب الفريق؛ والذي ارتبط اسمه بالانضمام للنادي الأهلي بعد أن كشف عن احتمالية انتقال اللاعب لنادي بنفيكا البرتغالي.

وتواصل «الكابتن» بشكل رسمي مع مسئولي نادي بنفيكا البرتغالي؛ ونفى النادي بنفيكا البرتغالي وجود أي اهتمام من جانبهم بالتعاقد مع كربم فؤاد.


وتعجب نونو فرينا؛ مدير منطقة كرة القدم بالمركز الإعلامي لنادي بنفيكا،  في حديثه لـ«الكابتن» مما أشيع عن اهتمام النادي البرتغالي لضم كريم فؤاد؛ قائلًا إنها المرة الأولى التي يسمع فيها اسم اللاعب وأنه لم يحدث أي اتصال من أي نوع للتفاوض بشأنه.


وأشارت العديد من التقارير الإعلامية في الأيام القليلة الماضية عن توقيع كريم فؤاد على رغبة انتقال للنادي الأهلي، على الرغم من تأكيدات محمد الطويلة، بأن النادي الأهلي لم يتفاوض حتى الآن مع نادي النجوم للتعاقد مع اللاعب.


وسبق أن أعلن رئيس نادي النجوم في تصريحات عبر المركز الإعلامي لناديه، تعثر مفاوضات انضمام كريم فؤاد إلى بنفيكا بسبب كورونا، وتأجيل حسم موقفه حتى أولمبياد طوكيو.


وانتهت إعارة كريم فؤاد مع نادي إنبي بنهاية شهر مايو المنصرم، بعدما اعلن الفريق البترولي عدم تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 15 مليون
جنيهًا.


وشارك كريم فؤاد في الموسم الجاري مع نادي إنبي في 24  مباراة، صنع خلاهم 4 أهداف لزملاؤه.