رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

جيرو يتحدث عن الانتقال لميلان وموقفه من عودة بنزيما لمنتخب فرنسا

الأحد 06/يونيو/2021 - 07:24 م
جيرو وبنزيما
جيرو وبنزيما
عبد الرحمن بدر
طباعة
أثار الفرنسي أولفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي الجدل حول مسألة بقائه مع الفريق خلال الموسم المقبل أو رحيله لنادي ميلان الإيطالي.

وارتبط اسم جيرو بالرحيل عن صفوف البلوز في ظل تخطيط إدارة النادي الانجليزي لضم إرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.

جيرو تحدث لموقع جول العالمي قائلًا: "أريد إيضاح أن تشيلسي مدد عقده معي في شهر إبريل الماضي وأعلن عن ذلك مؤخرًا ليتوافق مع قوانين الاتحاد الانجليزي؛ من الطبيعي أن أمتدح أساطير ميلان مثل ماركو فان باستن، وأندريه تشفيتشينكو".

وأضاف: "ميلان من الأندية الكبار في أوروبا؛ لن أتحدث عن مستقبلي مع تشيلسي اليوم لأنني أركز بشكل كامل مع المنتخب الفرنسي والمشاركة في اليورو".

وتطرق للحديث عن مواطنه كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، العائد حديثًا لصفوف المنتخب الفرنسي بعد غياب استمر 5 سنوات: "من الطبيعي أن يتحول الاهتمام الإعلامي ناحية بنزيما؛ إنه إضافة قوية للمنتخب؛ أنا هنا من أجل أداء دوري دون إحداث أي ضوضاء".


واستكمل: "أنا أقوم بدوري بشكل كامل؛ وأقف خلف فريقي؛ لا أملك أي مشاعر ضغينة أو هواجس؛ أنا أعيش في سلام".


وسبق أن انتقد بنزيما زميله في المنتخب بالماضي معتبرًا أن مقارنته بجيرو تشبه مقارنة سيارة الفورميلا 1 بسيارة السباق الصغيرة "الكارت".

وعلق جيرو على هذه التصريحات قائلًا: "لم تتح لنا الفرصة لمناقشة ذلك؛ ربما قد نفعل ذلك ولكن هذه الأحاديث تجعلني أبتسم؛ سأدعوه لمشاهدة سباقات الكارت حال فزنا باليورو".


واختتم: " ديشامب لم يسألني عن رأيي بشأن عودة بنزيما للمنتخب؛ إنه الشخص الوحيد الذي يملك القرار بيده؛ ولم يسألني عن رأيي؛ لاأملك شيئًا أخر للحديث عنه".
ads
ads