رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحرس يهزم البلدية ويحتفظ بالقمة.. وفاركو يتجاوز كفر الزيات ويواصل المطاردة

فاركو هزم مالية كفر
فاركو هزم مالية كفر الزبات بثلاثية

احتفظ فريق حرس الحدود بقمة المجموعة الثالثة بعد فوزه خارج أرضه على  بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد العتباني ليرتفع رصيده إلى 55 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 41 نقطة.

 

تقدم حرس الحدود بهدفين سجلهما مصطفى صبحي ومحمود أبوجودة في الدقيقتين 44 و75 وسجل كريم أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 83 .

 

واحتفظ فاركو بالمركز الثاني بعد فوزه على مالية كفر الزيات بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد فهمي ومحمد شيكا وحسن طارق في الدقائق 4 و44 و65 ليرتفع رصيد فاركو إلى 54 نقطة ويتوقف رصيد المالية عند 27 نقطة.

 

وحقق الحمام فوزا غاليا أنعش آماله في البقاء وهزم بيلا بثلاثة أهداف نظيفة سجلها مصطفى عفروتو من ركلة جزاء ومحمد بكار وأحمد الشحات في الدقائق 23 و52 و90 ليرتفع رصيد الحمام إلى 26 نقطة ويتوقف رصيد بيلا عند 16 نقطة.

 

واقتنص دمنهور نقطة غالية بعدما نجح في تحويل تأخره أمام الأوليمبي 1-3 إلى التعادل 3-3 في المباراة التي أدارها الحكم جلال محمد.. تقدم الأوليمبي بهدفين سجلهما مروان شاهين وسراج الدين في الدقيقتين الرابعة والسابعة وفي الشوط الثاني سجل دمنهور الهدف الأول ثم سجل لاندري الهدف الثالث للأوليمبي في الدقيقة 75 وفجأة انقلبت الأمور رأسا علي عقب وسجل سعد سعيد ومصطفى سمارة هدفين لدمنهور وقبل نهاية المباراة احتسب الحكم ركلة جزاء للأوليمبي تصدى لها مروان شاهين وأنقذها حارس دمنهور.

 

وتعادل كفر الشيخ مع دكرنس دون أهداف ليرتفع رصيد دكرنس إلى 35 نقطة ورصيد كفر الشيخ إلى 26 نقطة.

 

وفاز الرجاء على أبوقير للأسمدة 3-2 ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة  ويتوقف رصيد أبوقير عند 45.. سجل للرجاء محمود مقلد هدفين ووائل فراج وسجل مصطفى الخواجة وكارافالا هدفي أبوقير.

 

وفاز المنصورة على الجزيرة بهدفين سجلهما جلال الشرقاوي وعلى أبوطالب "أوسكار" ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد الجزيرة عند 26 نقطة.

 

وتعادل بني عبيد مع سبورتنج بهدف لكل منها ليرتفع رصيد سبورتنج إلى 33 نقطة ورصيد بني عبيد إلى 16 نقطة .