رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع بين لجنة الزمالك وكارتيرون لتحديد بدائل ساسى والراحلين والصفقات الجديدة.. خاص

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك


تعقد اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون، اجتماعا بنهاية الأسبوع الجاري لبحث ملف المعارين ومناقشة ملف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والبدائل المحتملة وموقف المدرب من انتظام الدوري.

وقدم كارتيرون تقريرا مكتوبا بأسماء اللاعبين المعاريين، الذي يرغب في عودتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية للقلعة البيضاء، لمجلس الزمالك، وحدد الاسماء وعلي رأسهم مصطفي فتحي لاعب سموحة، ورزاق سيسه لاعب الاتحاد السكندري، ومحمد أوناجم والذي تمت إعارته إلى الوداد المغربي، وينتظر حسم الملف اجتماع كارتيرون مع إدارة الزمالك.

كما تناقش اللجنة المؤقتة، مع الديك الفرنسي ملف فرجاني ساسي الذي أصبح قريب من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، والبدائل المحتملة من أجل تعويض رحيل لاعب وسط الفريق، حيث حدد مدرب الفريق ثلاث لاعبين عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز، محمد عبد العاطي لاعب وسط دجله، محمد مجلي لاعب المقاولون.

كما قدم كارتيرون، تقرير بأسماء اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك،خلال الفترة المقبلة، محمد عبدالسلام، مروان حمدي والمغربي حميد أحداد، أيمن حفني الذي ينتهي تعاقده  في نهاية الموسم الجاري، كما تستطلع اللجنة رأي الفرنسي باتريس كارتيرون، من انتظام الدوري.


ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم 17 يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.