رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة طاهر ومرموش تربك حسابات شوقى غريب قبل وديتي الأولاد

شوقي غريب
شوقي غريب

تسببت إصابة الثنائي طاهر محمد طاهر وعمر مرموش، فيإرباك حسابات الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى عريب، قبل وديتى الفراعنة أمام جنوب افريقيا المقرر لهما يومي ١٠ و١٣ يونيو الجارى، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في أوليمياد طوكيو التى تنطلق يوم ٢٢ يوليو المقبل. 

كان المدير الفني للمنتخب الأوليمبي يرغب فى تجربة الثنائى طاهر مرموش خلال مباراتي الأولاد،  لاختيار الاجهز منهما للتواجد في القائمة النهاىية للمنتخب الاوليمبى التي ستشارك فى أوليمبياد طوكيو.

ويحتاج المنتخب الأوليمبي لاصطحاب مهاجمين فقط في القائمة التي تضم ١٨ لاعب إضافة إلى ٤ لاعبين سيتم وضعهما في القائمة الاحتياطية، وهناك مهاجم أساسى هو مصطفى محمد، مما يحتم على شوقى غريب اختيار مهاجم أخر للتواجد مع مصطفى محمد، سواء كان مرموش أو طاهر أو ناصر منسي.

وفضل الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى، استبعاد طاهر محمد طاهر مهاجم النادى الأهلى، من معسكر الفراعنة المقام حاليا بالعين السخنة، بسبب شكوى اللاعب من بعض الالام . 

وتواجد مهاجم الأهلي في معسكر المنتخب الأوليمبى أمس، حيث خضع للكشف الطبى بمعرفة طبيب المنتخب وسلم تقرير طبى من الاهلي عن حالته  للدكتور ايمن زين طبيب المنتخب، الذى قام بالكشف علي اللاعب وتأكدت إصابته ببعض الالام ي أنكل القدم.

ويحتاج اللاعب لفترة علاج اسبوع، على أمل أن يكتمل علاجه وينضم للمعسكر بعد مباراة جنوب أفريقيا الودية الأولى المقرر لها يوم الخميس المقبل. 

 ويأمل الجهاز الفنى فى اكتمال شفاء اللاعب، على أمل منحه فرصة المشاركة فى مباراة جنوب افريقيا الثانية المقرر إقامتها يوم 13من الشهر نفسه .

ولحق عمر مرموش مهاجم المنتخب الأوليمبى المحترف فى دورى الدرجة الثانية الألماني، بزميله طاهر محمد طاهر، إلى خارج معسكر المنتخب الاوليمبى الذى بستعد لمواجهة منتخب جنوب افريقيا الودية.

واشتكى مرموش من شد فى العضلة الخلفية، فضل الجهاز الفني بقيادة شوقى غريب أن يغادر اللاعب المعسكر، لاستكمال برنامجه العلاجيفى أحد المراكز المتخصصة في القاهرة.