رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تونى كروس يكشف موقفه من الاعتزال الدولى مع ألمانيا بعد يورو 2020

الأحد 06/يونيو/2021 - 04:04 م
توني كروس
توني كروس
ريهام أسامة
طباعة

كشف النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن موقفه من الاعتزال الدولي، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

ويتواجد توني كروس في قائمة منتخب ألمانيا المستدعاة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020، التي من المقرر أن تطلق خلال الفترة من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021 المقبلين.

 

يأتي ذلك بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" لمدة عام؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لتُقام في عام 2021 الجاري.

 

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات توني كروس، قائلًا: "الاعتزال الدولي؟ لا أعلم، ولكن سأتخذ قراري بعد انتهاء يورو 2020".

 

وأضاف: "أنا جاهز للمشاركة في يورو 2020، وليس لدي أي مشاكل بدنية. غيابي عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، لا يعني أنني غير جاهز".


وأتم توني كروس تصريحاته، قائلًا: "أنا متحمس للغاية لهذه البطولة، وآمل في مساعدة منتخب ألمانيا للتتويج باللقب في هذه النسخة".

 

يأتي ذلك بعدما أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية اعتزال توني كروس دوليًا مع منتخب ألمانيا بعد نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

يذكر أن توني كروس، صاحب الـ31 عامًا، توّج مع منتخب ألمانيا بكأس العالم 2014، التي أقيمت في البرازيل.

 

جدير بالذكر أن منتخب ألمانيا يتواجد في المجموعة السادسة ببطولة "يورو 2020"، بجوار منتخبات فرنسا، البرتغال والمجر.

 

وسيستهل "المانشافات"، مرحلة المجموعات، بمواجهة فرنسا، يوم 15 يونيو، ثم يلاقي نظيره البرتغالي، يوم التاسع عشر من الشهر ذاته، قبل أن يواجه المجر، يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر.

ads
ads