رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يخطط لاستعادة خدمات هارفى إليوت كمنافس لـ محمد صلاح

محمد صلاح وهارفي
محمد صلاح وهارفي إليوت

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لإبرام صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تفكر في استعادة خدمات هارفي إليوت، لاعب الفريق المُعار إلى صفوف بلاكبيرن روفرز.

 

وأفادت الصحيفة، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يخطط للدفع بـ هارفي إليوت للمشاركة في مباريات الفريق في الموسم الجديد 2021-2022، بجوار محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن إليوت، صاحب الـ18 عامًا، شارك في 42 مباراة مع فريق بلاكبيرن روفرز، وسجل 7 أهداف، وقد 12 تمريرة حاسمة.

 

وبعد تألقه اللافت للنظر، تواجد إليوت في المركز الثاني، بعد مايكل أوليس، لاعب ريدينج، في جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

 

يأتي ذلك بعدما سجل محمد صلاح 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم 2020-2021، ليحتل المركز الثاني، خلف هاري كين، نجم وقائد توتنهام هوتسبير، الذي توّج بجائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف البريميرليج برصيد 23 هدفًا.

 

يذكر أن ليفربول قد أنهى الموسم الماضي 2020-2021 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 69 نقطة، والمؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.