رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يجس نبض ثنائى كايزر تشيفز وصن داونز بأمر موسيمانى

موسيماني
موسيماني


سافر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بصحبة جهازه المعاون إلى مسقط رأسهم لقضاء الإجازة هناك بعدما أعطى الأول راحة لمدة 6 أيام قبل استئناف الاستعدادات لمواجة الترجي التونسي ذهابا وإيابا في إطار منافسات الدور نصف نهائي لدوري أبطال إفريقيا .

 

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم الخميس المقبل، عقب انتهاء الراحة السلبية المقررة .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

 

وكان الأهلي قد تعادل وديا 2-2 مع مصر للتأمين، في المباراة التي أقيمت الخميس  الماضي على ملعب التتش بالجزيرة .

 

وعلم "الكابتن" أن موسيماني اتفق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على التحدث مع الثنائي خاما بيليات مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وشالوليلي، المهاجم الناميبي لفريق صن دوانز، كل منهما على حدة لمعرفة ما إذا كان لدى أحدهما الرغبة في الانضمام لصفوف المارد الأحمر فترة الانتقالات الصيفية للتحدث مع أنديتهما.


جاء ذلك بعدما صرف الأهلي النظر عن التعاقد مع سيرينو لرفض صن داونز الاستغناء عنه ومن جهة أخرى كبر سنه ولجنة التخطيط لديها معايير لاختيار المهاجم منها صغر السن والمهارة العالية.


 وسيفتح موسيماني خطوط الاتصال مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي في حال الوصول مع أحدهما لاتفاق لبدء إنهاء التعاقد مع أي منهما في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .


 خاما بيليات هو مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وسبق و لعب تحت قيادة موسيماني عندما كان يتولى الأخير تدريب صن داونز، قبل رحيل اللاعب لصفوف كايزر تشيفز.


 وكان بيليات ضمن أبرز الأسماء التي حصدت مع صن داونز بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2016 على حساب الزمالك، حينما كان يتولى موسيماني تدريب الفريق .