رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يوافق على سفر موسيمانى قبل مواجهة الترجى وتأجيل تجديد عقده

الأحد 06/يونيو/2021 - 12:00 م
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي علي سفر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وجهازه المعاون له إلي مسقط رأسه خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق الأول بعد ودية مصر للتأمين وتأجيل مباراة إنبي في دور الـ16 لكأس مصر وذلك أيضا عقب ضغوط الجهاز المعاون له بالسماح برؤية عائلتهم نظرا لضغط المباريات مؤخرا.

و أرجأت اللجنة بعض الملفات المختلفة المتعلقة بالفريق الأول سواء الصفقات الجديدة التي يرغب في ضمها أو ملف الراحلين والإعارات التي سوف تخرج بداية من الموسم القادم أو اللاعبين المعارين الذين يحتاج إليهم المدير الفني.

واتفقت اللجنة مع موسيماني علي العودة مساء الأربعاء المقبل لقيادة الفريق مساء الخميس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد منح الفريق 6 أيام راحة.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني أعطي الضوء الأخضر إلي لجنة التخطيط لحسم بعض الأسماء التي تم الاتفاق على شرائها سواء في صفقة انتقال حر أو التفاوض مع الأندية.

وأضاف المصدر أن موسيماني طلب تأجيل أي ملفات يحتاج إليها الفريق لقراره لحين الانتهاء من مواجهتي الترجي التونسي.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني طلب تأجيل ملف تجديد عقده لحين انتهاء الفريق من مواجهته الإفريقية.

على جانب آخر كلف موسيماني الجهاز المعاون له ومحلل أداء الفيديو بتجهيز كافة المعلومات عن فريق الترجي التونسي وجمع آخر 7 مباريات له سواء في دوري الأبطال الإفريقي أو كأس تونس أو الدوري المحلي.

واتفق المدير الفني علي ضرورة تخصيص مقاطع فيديو لكل لاعب وذلك من أجل التعرف بشكل أكبر على فريق الترجي التونسي من أجل الوقوف على الثغرات الفنية للمنافس خاصة أنه حقق الفوز ذهابا وإيابا على الزمالك الغريم التقليدي.

وطلب الجهاز الفني من كل لاعب مشاهدة هذه الفيديوهات واللقطات وذلك من أجل التعرف على المنافس بشكل جيد وتحديد مهام كل لاعب من الأهلي خلال الاستعانة به في المباراة.

ads
ads