رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 أسباب وراء قرار ساسى بالرحيل عن الزمالك

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

برغم حصوله علي المستحقات المتأخرة، اقترب فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، في نهاية الشهر الجاري  بنهاية عقده مع الفارس الأبيض، ورفض اللاعب التجديد في ظل وجود عدة عقبات جعلت اللاعب يخشي من التجديد.

ويستعرض معاكم" الكابتن" عقبات وراء قرار ساسي بالرحيل


_ فشل اللجنة السابقة في تسديد مستحقات اللاعب المتأخرة 

فشلت اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة عماد عبدالعزيز، في تسديد مستحقات فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، مما أغضب اللاعب وجعله يفكر في الرحيل بسبب شعوره بعدم الاستقرار داخل القلعة البيضاء، في ظل وجود عدة أزمات إدارية ومالية طاحنة.
_ تأخر  اللجنة الجديدة برئاسة حسين لبيب في التفاوض للتجديد

تأخير اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك في التفاوض مع فرجاني ساسي، حيث قامت اللجنة بتأجيل حسم ملف التجديد للاعب أكثر من مرة، مما جعله يشعر بالإحباط بسبب عدم حديث أي طرف من أطراف الزمالك سواء من أعضاء مجلس الإدارة أو نجوم  ورموز القلعة البيضاء، حيث تفاجأ ساسي بإرسال مجلس إدارة الفارس الأبيض إيميل للتفاوض معه عقب سفره لتونس للمشاركة مع منتخب بلاده نسور قرطاج.

_ الأزمة المالية التي يعاني منها الزمالك مؤخرا 

الأزمة المالية جعلت ساسي يقرر الرحيل، وتأكد من صعوبة التجديد مع الزمالك بسبب الأزمة المالية، وتأكد من فشل الزمالك في تسديد مستحقاته الجديدة في حالة تجديد عقده مما جعله يرفض التجديد لصعوبة تسديد المستحقات القديمة والجديدة.
_ العرض القطري المغري ماديا

حيث تلقي فرجاني ساسي عرضا قطريا 3 أضعاف ما يتقاضاه في الزمالك، مما جعله  يقرر الرحيل عن صفوف الزمالك، بالرغم من حبه وتمسكه بجماهير القلعة البيضاء.



ويتواجد فرجانى ساسى فى معسكر منتخب تونس، وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الشهر الجارى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.