رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إشادة عربية بحسن تنظيم مصر بطولة الرماية

البطولة العربية للرماية
البطولة العربية للرماية


أشادت الوفود المشاركة في البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 12 يونيو الجاري، على ميادين نادي الصيد 6 أكتوبر، والمركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة أكثر من 300 رامٍ ورامية.

وأعربت الوفود العربية عن سعادتها بتواجدها في مصر بلدهم الثاني والتي يعتبرونها واحدة من أجمل البلدان العربية التي تقام عليها بطولات رياضية و عالمية، مؤكدين أن البطولة حققت ناجحا باهرًا سواء على مستوى التنظيم أو الإقامة، وكذلك الأداء الفني العالي لجميع الفرق المشاركة.

وقدمت الوفود الشكر والتقدير لوزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، والاتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء حازم حسني، على تذليل كافة العقبات وتقديم كافة الدعم حتى خرجت البطولة في أبهى صورها.

وسيطر المنتخب الكويتي على المراكز الأولي أمس خلال مشاركته في منافسات البطولة العربية حيث نجح الرامي منصور الرشيدي، لاعب منتخب الكويت في احتلال المركز الأول برفقة سعود عبد الرحمن حبيب وعبدالله الطرقي ، بينما جاء سعيد بن محسن المطيري وسعود بن حسن آل سعود وحاتم مرضي الشمري، لاعبو المنتخب السعودي في المركز الثاني، وحصد لاعبا المنتخب القطري على أحمد ومسعود العزبة وراشد العزبة على المركز الثالث، فيما وقع مصطفى حمدي ومحمد يحيى صفوت وعمر هشام لاعبا فريق الاسكيت فى المركز الرابع.

يذكر أن البطولة العربية للرماية يشارك فيها كل من فلسطين وتونس والعراق وقطر ولبنان وسوريا والأردن والكويت وموريتانيا والجزائر والسعودية والسودان، واليمن وليبيا والإمارات.