رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المقاولون: ننتظر القسط الأخير من عقد طاهر مع الأهلي.. و12 مليون تفصل الجزيري عن الزمالك

الأحد 06/يونيو/2021 - 12:39 ص
سيف الجزيري
سيف الجزيري
أحمد كمال
طباعة

قال محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، أن بند الشراء في عقد سيف الدين الجزيري المعار من الذئاب إلى الزمالك، مازال ساريًا، ويحتاج الزمالك لدفع 12 مليون جنيه لتفعيله، وأنه يستوجب على الأهلي دفع القسط الأخير من عقد شراء طاهر محمد طاهر بنهاية الشهر الجاري.

وأوضح عادل في تصرحات تلفزيونية بقناة "أوت تايم الفضائية"، لا يحق للمقاولون العرب التصرف في بيع سيف الدين الجزيري إلى أي ناد آخر، إلا قبل أن ينتهي الموسم الجاري وليس شهر يونيو".

أما بالنسبة لصفقة انتقال طاهر محمد طاهر من المقاولون إلى الأهلي، أكد المشرف على الكرة بالمقاولون أنه يستوجب على النادي الأهلي دفع القسط الأخير من الصفقة، في منتصف شهر يونيو الجاري.

واستكمل:" هناك امتيازات كثيرة تدر على المقاولون بعائد مادي كلما نجح في تسجيل عدد معين من الأهداف، أو تحصيل نسبة مشاركات متفق عليها مع النادي والمنتخب وكذلك حصد الألقاب".

وكان قد تعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون السابق في الانتقالات الصيفية الماضية، بينما انتقل التونسي سيف الدين الجزيري من الذئاب إلى الزمالك، في انتقالات يناير الماضية بعقد إعارة.

ads
ads