رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر محمد خارج معسكر المنتخب الأوليمبي بناء على التقرير الطبي للأهلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

تواجد اليوم طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا في العين السخنة، وسلم تقريرا طبيا من الأهلي عن حالته وبعد اطلاع الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب والكشف عليه فضل الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب استبعاده من معسكر المنتخب في مباراة جنوب أفريقيا الأولى، المقرر إقامتها يوم 10 يونيو الجاري على أن يلحق بمعسكر المنتخب بعد المباراة أملا في منحه فرصة في مباراة جنوب أفريقيا الثانية المقرر إقامتها يوم 13 من الشهر نفسه.

 

يذكر أن معسكر المنتخب الأوليمبي انطلق يوم الأربعاء الماضي ودخل المنتخب اليوم معسكرا مغلقا لخوض ودويتين مع منتخب جنوب أفريقيا في إطار استعدادات المنتخب للأولمبياد.

 

واختار شوقي غريب 30 لاعبا لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين وهم :

 

حراسة المرمي :محمد صبحي - محمود جاد - عمر صلاح - مصطفي شوبير.

 

 الدفاع: أسامة جلال - محمد عبدالسلام - محمد عبدالمنعم - أحمد رمضان (بيكهام )- محمود الجزار- كريم العراقي - عمار حمدي - أحمد أبو الفتوح - كريم فؤاد.

 

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - أحمد سعيد - ناصر ماهر - حسن علي - محمد صادق - رمضان صبحي - أحمد عبدالقادر - إبراهيم عادل - طاهر محمد طاهر - عمر مرموش - فوزي الحناوي .

 

الهجوم : مصطفي محمد - احمد ياسر ريان - صلاح محسن - ناصر منسي - فادي فريد.

 

وقال غريب، إنه مازال هناك متسع من الوقت أمام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الإصابة دون انضمامهم حتي موعد إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للفيفا يوم 30 يونيو.