رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عرضان سعودي وإماراتي لضم الجزيري.. واللاعب يطالب الزمالك بحسم مصيره.. خاص

السبت 05/يونيو/2021 - 06:51 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
مروة أسامة
طباعة

أصبح سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهددا بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال عدم دفع اللجنة المؤقتة لإدارة شئون الفارس الأبيض 12 مليون جنيه إلى نادي المقاولون العرب من أجل تفعيل بند الشراء في نهاية الموسم الجاري.

 

وعلم" الكابتن" أن سيف الدين الجزيري، تلقي عرضين الأول سعودي، والآخر إماراتي وخلال الساعات القادمة سيحتاج اللاعب لحسم موقفه مع القلعة البيضاء، من أجل تحديد وجهته المقبلة في موعد أقصاه آخر الشهر الجاري، بسبب أن  الدوريات العربية تنتهي يوم 26/8، مما يهدد بضياع فرصة الاحتراف على اللاعب.

 

وكان كارتيرون، قد منح سيف الدين الجزيري الفرصة كاملة حتى نهاية الموسم وذلك من أجل الوقوف على مستواه الفني والتهديفي وحسم القرار النهائي بشأن تفعيل عقده مع الزمالك.

 

وكان سيف الدين الجزيري قد سافر إلى تونس يوم الثلاثاء الماضي بعد استدعائه للانضمام لقائمة منتخب نسور قرطاج للدخول في معسكر تحضيري استعداداً لخوض مباريات ودية ضد الجزائر الكونغو الديمقراطية ومالي.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره أسوان يوم 17 يونيو الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري العام برصيد ٥٥ نقطة وذلك بعد أن خاض ٢٥ جولة من عمر البطولة.


ads
ads