رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدخان والألومنيوم يواصلان الانتصارات.. والمنيا خارج المنافسة.. وطهطا أول الهابطين رسميا

الدخان هزم سمسطا
الدخان هزم سمسطا واحتفظ بالقمة

احتفظ فريق الشرقية للدخان بقمة المجموعة الأولى بعد فوزه على سمسطا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم طارق سامي ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة ويتوقف رصيد سمسطا عند 25 نقطة.

 

انتهى الشوط  الأول  بالتعادل 1-1 حيث تقدم الدخان بهدف سجله علاء عباس ثم أهدر محمد حسن لاعب الدخان ركلة جزاء تصدى لها الحارس راندي وقبل نهاية الشوط الأول سجل محمد سمير هدف التعادل لسمسطا وفي الشوط الثاني سجل مصطفى الحر الهدفين الثاني والثالث وأضاف أبو بكر فتحي الهدف الرابع.

 

وواصل الألومنيوم انتصاراته وهزم شبان قنا بهدف دون رد في المباراة التي أدارها الحكم حمادة القلاوي ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 50 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سمسطا ستقام يوم الثلاثاء المقبل بينما توقف رصيد شبان قنا عند 27 نقطة.

 

وكان المنيا الخاسر الوحيد في سباق القمة بعدما أهدر فوزا كان في متناول لاعبيه وتعادل مع تليفونات بني سويف 2-2 في المباراة التي أدارها الحكم سامح حسين ليرتفع رصيد المنيا إلى 48 نقطة ورصيد التليفونات إلى 28 نقطة.

 

تقدم المنيا بهدفين سجلهما محمد سمارة وفتحي عثمان في الدقيقتين 4 و75 وأحتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع تمكن خلالهما التليفونات من تسجيل هدفين وإدراك التعادل .

 

وحقق فريق كيما فوزا غاليا وهزم بني سويف بهدفين نظيفين سجلهما أبو السعود بنزيما في المباراة التي أدارها الحكم عمرو العطار ليرتفع رصيد كيما إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 40 نقطة.

 

وواصل الفيوم انتصاراته وهزم ديروط بهدفين نظيفين سجلهما أنس شندي في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسان ليرتفع رصيد الفيوم إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد ديروط عند 38 نقطة .

 

وفاز سوهاج على أسمنت أسيوط بهدف سجله محمد همام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في المباراة التي أدارها الحكم أبوبكر عبد الحي ليرتفع رصيد سوهاج إلى 33 نقطة ويتوقف رصيد أسمنت أسيوط عند 23 نقطة .

 

وعاد فريق الإعلاميين بثلاث نقاط بعد فوزه على نادي قنا 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد حسيب ليرتفع رصيد الإعلاميين إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد قنا عند 28 نقطة.

 

تقدم الإعلاميين بهدفين سجلهما أغاثون ميلاد ومهدي صبحي في الدقيقتين 49 و53 وسجل عبد الله دومينيك هدف قنا الوحيد.

 

وفاز بترول أسيوط على طهطا 2-1 ليرتفع رصيده إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة ويهبط رسميا للقسم الثالث ..تقدم البترول بهدفين سجلهما أحمد ترك ومؤمن أحمد ثم سجل يوسف عطاي هدف طهطا الوحيد .