رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: «الشهرى» يقود هجوم المنتخب السعودى أمام اليمن

منتخب السعودية
منتخب السعودية


كشفت تقارير صحفية سعودية، عن التشكيل المتوقع الذي سيخوض به منتخب السعودية، مباراة الليلة أمام نظيره اليمني، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكآس آسيا 2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، سيعتمد حسان تمبكتي في مركز الدفاع، بدلًا من عبدالإله العمري "المصاب"، بينما سيعيد سلمان الفرج، إلى التشكيل الأساسي للفريق في مباراة اليوم.

وأشارت الصحيفة، وفقًا لمصادرها، إلى أن رينارد استمر في المران الأخير، على الاعتماد على كل من محمد العويس، في حراسة المرمى، وسلطان الغنام، وعبدالله مادو، وحسان تمبكتي، وياسر الشهراني، في خط الدفاع، وعبدالله عطيف وسلمان الفرج، عبدالإله المالكي، وفهد المولد، وسالم الدوسري في خط الوسط، وصالح الشهري في خط الهجوم.

وسيخوض المنتخب السعودي مواجهة هامة عندما يستضيف نظيره اليمني، في الثامنة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب "مرسول بارك" في العاصمة الرياض، وذلك في إطار الجولة السابعة، من المجموعة الرابعة، للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة، متفوقًا بنقطتين عن أوزبكستان صاحبة المركز الثاني، بينما يحتل منتخب اليمن المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط.

ويطمح "الأخضر" السعودي، لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة عشرة، من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة والمركز الأول، الذي يؤهل مباشرة إلى الدور الثالث الحاسم للتصفيات.