رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بيب جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، فوز الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم 2020-2021.

 

وحرص نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، تهنئة بيب جوارديولا على فوزه بجائزة أفضل مدرب في الموسم المنصرم 2020-2021.


وتوّج جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021، متفوقًا على أولي جونار سولشاير ( مانشستر يونايتد ) - مارسيلو بيلسا  ( ليدز يونايتد) - بريندان رودجرز ( ليستر سيتي) - ديفيد مويس (وست هام).


يأتي ذلك بعدما نجح جوارديولا في قيادة مانشستر سيتي نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم المنصرم 2020-2021، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على جاره مانشستر يونايتد صاحب الوصافة برصيد 74 نقطة.


كذلك قاد مانشستر سيتي للتتويج بكأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفين، على حساب توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، في المباراة النهائية من المسابقة.


ولكن لم يستطع مانشستر سيتي التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بعدما خسر أمام تشيلسي بهدف نظيف في المباراة النهاية التي جمعتهما في "لشبونة" بالبرتغال، ليتوّج البلوز باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.