رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تخطيط الأهلي تغلق ملف سيرينو وتوافق على مهاجم كايزر تشيفز

سيرينو
سيرينو


رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح التعاقد مع الأوروجوياني سيرينو، لاعب صن دوانز الجنوب إفريقي وغلق الملف نهائيا لعدة أسباب منها  تخطي اللاعب حاجز الـ30 عاماً، بالتزامن مع تراجع بصمات اللاعب مع صن داونز في الموسم الحالي، كما تضع إدارة فريق صن داونز الجنوب إفريقي مطالب مالية كبيرة للموافقة على بيعه تصل إلى 5 ملايين دولار بحجة أن الأهلي ينافس الفريق علي حصد بطولة إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة وافقت بشكل مبدئي علي التعاقد مع أن نور كيفيتش، جناح كايزر تشيفز، بعد ترشيحه من إحدى شركات التسويق لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأضاف المصدر أن صفقة لاعب كايزر تشيفز لن تزيد عن 2 مليون دولار للموافقة على بيع مهاجمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن  إدارة الفريق تترقب وصول عروض رسمية لبيع اللاعب، خاصة أنها ترغب في شراء لاعبين جدد وإعلان اللاعب رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الجنوب إفريقي.

وأوضح المصدر أن أندية بيراميدز والكويت الكويتي وأبها السعودي دخلت في مفاوضات رسمية مع وكيل اللاعب من أجل إقناعه باللعب في الخليج وتأجيل أي عروض أخرى.

وطلبت اللجنة من أمير توفيق، مدير التعاقدات، معرفة شروط اللاعب، خاصة أن موسيماني أبدى مرونة في إمكانية ضمه، خاصة في ظل الخلافات حول صفقة كيجان دوللي مهاجم مونبيليه الفرنسي السابق.