رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسير على درب الإسماعيلى..الأندية تتلاعب بلوائح الجبلاية

على ماهر
على ماهر


واصلت أندية الدورى الممتاز التلاعب باللوائح التى وضعها اتحاد الكرة فيما يخص انتقالات المدربين، حيث اتفق مسئولو نادى بيراميدز مع إدارة النادى المصرى على إقالة على ماهر من تدريب الفريق البورسعيدى، مقابل الحصول على ٥ ملايين جنيه تتحملها إدارة فريق بيراميدز .


وجاء هذا الاتفاق برعاية على ماهر الذى اتفق مع إدارة نادى بيراميدز على تولى مهمة القيادة الفنية لفريق بيراميدز خلال الموسم الحالى، خلفا لاروبارينا، على أن يقود على ماهر فريقه الجديد فى نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.


ولا يحق لعلى ماهر تدريب أى فريق فى الدورى الممتاز هذا الموسم، إلا فى حالة إقالته من قبل الفريق البورسعيدى باعتباره الفريق الثانى الذى تولى مهمة قيادته هذا الموسم، وهو ما دعا الطرفين للتفكير فى الاتفاق مع إدارة الفريق البورسعيدى على إقالته، كنوع من التلاعب بلوائح الجبلاية التى تم تعديلها هذا الموسم .

ويسير على ماهر على درب إيهاب جلال، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، الذى لجأ لهذه الحيلة عندما قام مسئولو الإسماعيلى بدفع ١٠ ملايين جنيه لنادى مصر المقاصة، لموافقته على التخلى عن إيهاب جلال وإصدار قرار بإقالته، حتى يتمكن من قيادة الدراويش، دون أي مخالفة من قبل الجبلاية.

وجاء اختيار على ماهر لقيادة فريق بيراميدز، بعد الطفرة التى حققها مع نادى المصرى، خلال الفترة الماضية، والنتائج الجيدة التى حققها مما ساهم فى تواجد الفريق البورسعيدى فى المركز الثالث بجدول الترتيب.