رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الزمالك يتواصل مع وكلاء لتسويق المثلوثي

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

علم "الكابتن" أن إدارة الزمالك تواصلت مع العديد من وكلاء اللاعبين من أجل تسويق لاعب الفريق التونسي حمزة المثلوثي، والاستفادة منه ماديًا، حيث إن عقد اللاعب سينتهي في يونيو 2023.

ومنحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك كافة الصلاحيات للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في تحديد ملف الراحلين، والصفقات الجديدة، وموقف المعاريين.

وأبلغ كارتيرون مجلس الزمالك بالاستغناء عن حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول، وجلب ظهير أيمن آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكي يكون بديلًا لحازم إمام.

ولم يخش مسئولو الزمالك فسخ العقد مع المثلوثي، حيث إنه يتضمن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بندًا بأحقيتهم في فسخ التعاقد معه مجانًا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد في حالة ظهوره بمستوى ضعيف خلال الموسم الأول.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم السبت، في تمام الساعة السادسة مساء، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها  كارتيرون للاعبين عقب مباراة الجونة، والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نادي أسوان ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين، ويدخل الفارس الأبيض المباراة محتلاً صدارة الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر من ترتيب بطولة الدوري برصيد 24 نقطة.