رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يضع قائمة محظورات في الأهلي وعقوبة زيادة الوزن

موسيماني
موسيماني

وضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قائمة محظورات للاعبين بعد قراره بمنح الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب ودية مصر للتأمين وتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل السماح لهم بالسفر لقضاء الإجازة مع أسرهم، لحين العودة الي التدريبات يوم الخميس المقبل علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول أن قائمة المحظورات علي اللاعبين يأتي علي رأسها ممنوع الإفراط في الوجبات للحفاظ علي زيادة الوزن، وكل لاعب حسب القياسات حصل علي ورقة مكتوب عليها الأكلات التي يجب تناولها في الإجازة بالتنسيق مع خبير التغذية.

وأضاف المصدر أن القائمة تضم ضرورة التدريب يوميًا لمدة ساعة كاملة حسب البرنامج البدني الذي جهزه إخصائي اللياقة البدنية من أجل الالتزام بالأجواء التدريبية، وعدم التعامل مع الراحة علي أنها نهاية الموسم حتي لا يفقد اللاعبون لياقتهم قبل مواجهة الترجي في تونس.

وأشار المصدر إلى أن كل لاعب يجب إخطاره يوميًا بوزنه علي جروب الفريق، من أجل الاطمئنان عليهم، خاصة أن البعض سافر خارج البلد لقضاء الإجازة، وهو ما يعني إمكانية نسيانه أي تعليمات.

وأوضح المصدر أن موسيماني بالاتفاق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اتفق علي معاقبة اللاعب بـ10 آلاف جنيه علي الكيلو الزيادة في وزن أي لاعب عن الوزن المثالي.